وزير (الشباب) الكويتي: كأس الخليج لكرة القدم تحظى باهتمام واسع





وزير (الشباب) الكويتي: كأس الخليج لكرة القدم تحظى باهتمام واسع

25/11/2019

الكويت - اكد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري اليوم الاثنين ان بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي) تحظى باهتمام شعبي واعلامي واسع على مستوى المنطقة عامة والكويت خاصة.

جاء ذلك في بيان صحفي قبيل مغادرة الوزير الجبري البلاد متجها الى العاصمة القطرية الدوحة لحضور حفل افتتاح النسخة ال24 من البطولة التي تنطلق غدا الثلاثاء وتستمر حتى 8 ديسمبر المقبل.

وذكر ان (كأس الخليج) لطالما كانت المسابقة الرياضية الابرز في المنطقة منذ انطلاقتها عام 1970 اذ تشهد منافسة اخوية بين الاشقاء على اللقب.

واعرب عن الامل في تحقيق المنتخب الوطني لقب البطولة التي "سشتهد بالتأكيد منافسة صعبة الا اننا نثق في لاعبينا ونعقد عليهم الآمال للظفر باللقب لاسيما ان (الازرق) هو متسيد البطولة في عدد الالقاب".

ونوه الجبري بالجهود والترتيبات التي تقوم بها الجهات المعنية في قطر بغية انجاح تنظيم البطولة واظهارها بشكل لافت ومميز باعتبارها "المحفل الرياضي الخليجي الذي ينتظره الكثير من سكان المنطقة".

وكانت قرعة البطولة التي اجريت في 14 الجاري اسفرت عن وقوع منتخب الكويت ضمن المجموعة الثانية برفقة منتخبات عمان والسعودية والبحرين.

اما المجموعة الاولى للبطولة فضمت منتخبات قطر والإمارات واليمن والعراق.