أخبار متنوعة من لبنان: البت في صيغة الحل... عنوان اجتماع بين الحريري والخليل





أخبار متنوعة من لبنان: البت في صيغة الحل... عنوان اجتماع بين الحريري والخليل

14 تشرين الثاني 2019

لبنان - افادت قناة "الجديد" بأنه يُعقد اجتماع في هذه الاثناء في بيت الوسط يضم رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري واالمعاون السياسي للامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الحاج حسين الخليل ووزير المال في حكومة تصريف الاعمال علي حسن خليل للبحث في الشأن الحكومي والبت في صيغة الحل.

 Image result for هذا ما قاله وهاب عن امكانية ترؤس الصفدي لحكومة تكنوسياسية؟ 

هذا ما قاله وهاب عن امكانية ترؤس الصفدي لحكومة تكنوسياسية؟

14 تشرين الثاني 2019

لبنان - غرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر تويتر "تم الإتفاق على اسم محمد الصفدي لرئاسة حكومة تكنوسياسية بمشاركة المستقبل..المهم ماذا يمكن أن تفعله لتلبية مطالب الناس؟"

 Image result for

"الوطني الحر": البطاقة التي لوّحت بها السيدة منتهية الصلاحية

14 تشرين الثاني 2019

لبنان - صدر عن هيئة قضاء المتن الشمالي في "التيار الوطني الحر" التوضيح التالي:

"أطلت السيدة روجينا كوكوزيان خلال تغطية وسائل الاعلام لاشكالات جل الديب مساء اليوم، لتزعم تقديم استقالتها مباشرة على الهواء من التيار الوطني الحر.

يهمنا التأكيد ان السيدة كوكوزيان لا تنتمي تنظيميا للتيار الوطني الحر منذ العام ٢٠١٤ والبطاقة التي لوّحت بها مباشرة على الهواء مرّ على انتهاء صلاحيتها ٥ سنوات، فاقتضى التوضيح".

 Image result for المكتب الإعلامي لكرامي يكذب الشائعات حول توزيع اسلحة على انصاره : تحريض واضح لافتعال اجواء مسمومة كلنا بغنى عنها

المكتب الإعلامي لكرامي يكذب الشائعات حول توزيع اسلحة على انصاره : تحريض واضح لافتعال اجواء مسمومة كلنا بغنى عنها

14 تشرين الثاني 2019

لبنان - صدر عن المكتب الاعلامي للنائب فيصل كرامي، بيان جاء فيه:"اصبح من اللافت جدا الاستهداف بالشائعات المغرضة الذي يتناول للمرة الثالثة في غضون 24 ساعة النائب فيصل كرامي، وهذه المرة طالعتنا الابواق السوداء والاقلام المأجورة "أن تيار الكرامة يقوم بتوزيع اسلحة على انصاره ويدعوهم الى الاستعداد لأي طارئ يحصل خلال 24 ساعة".

عليه، يجد المكتب الاعلامي للنائب فيصل كرامي نفسه مضطرا لتكذيب الشائعات للمرة الثانية هذا اليوم التي يفتعلها البعض لتأجيج الفتن بين اهل المدينة الواحدة، ونطالب الجهات الامنية المختصة ملاحقة مطلقي هذه الشائعات التي لم يعد خافيا على احد استهدافاتها الشريرة والسوداء في هذا الظرف الدقيق التي تمر به البلاد، ونحن نعتبرها بمثابة تحريض صريح وواضح على النائب كرامي في سياق افتعال اجواء مسمومة كلنا بغنى عنها. اقتضى التوضيح".

 Image result for بو صعب عن حادثة خلدة: أطلب عدم حصر التحقيق بالمرافق العسكري

بو صعب عن حادثة خلدة: أطلب عدم حصر التحقيق بالمرافق العسكري

14 تشرين الثاني 2019

لبنان - غرد وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال الياس بو صعب، عبر حسابه على "تويتر" بالقول: "أتقدم بالتعازي الحارة من ذوي الشهيد علاء أبو فخر وأطلب من القضاء العسكري المختص إجراء التحقيق الوافي والسريع بالحادثة الأليمة التي أودت بحياة علاء أمام عائلته ورفاقه وجميع اللبنانيين، وعدم حصر التحقيق بالمرافق العسكري الذي أطلق النار كي لا يفلت أحد من العقاب إذا كان مدانا".

 Image result for أبي رميا: لا نرغب بالوصول الى تكليف شخصية تصطدم بعثرات

أبي رميا: لا نرغب بالوصول الى تكليف شخصية تصطدم بعثرات

14 تشرين الثاني 2019

لبنان - أكد عضو تكتل لبنان القوي النائب سيمون ابي رميا أن المطلوب اليوم هو الوصول الى تأليف حكومة متجانسة ومنتجة لان الاستحقاقات الاقتصادية المقبلة كبيرة جدا، وقال : "لا نرغب بالوصول الى تكليف شخصية تصطدم بعثرات فيطول تأليف الحكومة كما كان يحصل سابقا، ولهذا فالدعوة الى الاستشارات النيابية تاخذ بعض الوقت".

وشدد ابي رميا في حديث عبر تلفزيون "الجديد" ان كل السيناريوهات الحكومية لا تزال قيد التداول حاليا، مشيرا الى أن الكلام عن أن "الرئيس الحريري أصبح خارج التركيبة الحكومية لا يزال سابقا لاوانه وهو لم يحسم أمره بعد، ويلتقي في هذه الاثناء "الخليلين".

,وختم ابي رميا حديثه قائلا: "17 تشرين تاريخ تأسيسي لتعاط سياسي جديد على الساحة اللبنانية اداء وسلوكا، والشفافية والانتاجية ومكافحة الفساد ستكون عناوين المرحلة المقبلة".

 Image result for زهرا: لم اعط أي تصريح حول جدار نفق نهر الكلب أو غيره

زهرا: لم اعط أي تصريح حول جدار نفق نهر الكلب أو غيره

14 تشرين الثاني 2019

لبنان - نفى النائب السابق أنطوان زهرا الكلام المنسوب اليه الذي تتداوله مواقع التواصل الاجتماعي عن جدار نفق نهر الكلب.

وأكد، في بيان له، أنه لم يعط أي تصريح حول هذا الشأن أو غيره لأي وسيلة إعلامية محلية أو عربية، خصوصا اذاعة "مونتي كارلو"، اذ لم يتم أي تواصل معها منذ أشهر.