أخبار متنوعة: حرق الإطارات المستعملة تشكل مخاطر عديدة





أخبار متنوعة: ادكار طرابلسي: أحد اسباب الازمة هو الصراع على النفط

حرق الإطارات المستعملة تشكل مخاطر عديدة

يقول خبير في البيئة إن حرق الإطارات المستعملة تشكل مخاطر عديدة. "يكمن جزء من الخطر في تركيبتها الكيميائية. السموم المنبعثة من تحلل الإطارات أو الحرق أو الحرائق العرضية يمكن أن تلوث الماء والهواء والتربة. بالاضافة لخطر اندلاع الحرائق.

Image result for السيد لنصرالله: دع الفاسدين من حلفاء وخصوم للمقاومة يبتزونها وسيسقطون

السيد لنصرالله: دع الفاسدين من حلفاء وخصوم للمقاومة يبتزونها وسيسقطون

10 تشرين الثاني 2019

لبنان - غرد النائب جميل السيد عبر حسابه في موقع "تويتر": "للتوضيح، عندما أقول (دعهم كلهم يسقطون) قصدت ب (كلهم): الفاسدون من حلفاء وخصوم للمقاومة، وهؤلاء يبتزونها، وكل نهم على طريقته! وبمناسبة عقدة تكليف وتأليف الحكومة، مخطئ جدا من يبتزها متوهما أن الإنتفاضة الشعبية كانت له وليست عليه، وهذه حقيقة ربما يتجاهلها الشيخ سعد.."

وكان السيد نشر صباحا تغريدة، قال فيها: "سماحة السيد علاقتي معك مباشرة جدا فلماذا أخاطبك علنا لأنك مظلوم.. بينما كنت تقاوم إسرائيل وتدفع عن لبنان دولة وشعبا شر الإرهاب كان يفترض بأهل الدولة أن يعمروا البيت ويخدموا الناس، لكنهم كانوا يسرقون البيت، هؤلاء سيطعنونك كما دائما عند أول منعطف، دعهم كلهم يسقطون..."

Image result for باسيل: مع تشديد العقوبات وإقرار قوانين الفساد

باسيل: مع تشديد العقوبات وإقرار قوانين الفساد

10 تشرين الثاني 2019

لبنان - غرد رئيس "التيار الوطني الحر"، وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل عبر موقع "تويتر": "كأننا لم نتعلم من قوانين العفو التي أقرت بعد الحرب والتي ألغت مبدأ المحاسبة وشرعت الأبواب لدخول الفساد ... صوت الناس يقول اليوم بمحاكمة كل مشبوه ومحاسبة كل مرتكب ونحن مع تشديد العقوبات وإقرار قوانين الفساد...لا أن نثبت قوة الجريمة بالعفو، بل أن نثبت قوة الحق بالقضاء".

Image result for ادكار طرابلسي: أحد اسباب الازمة هو الصراع على النفط

ادكار طرابلسي: أحد اسباب الازمة هو الصراع على النفط

09 تشرين الثاني 2019

لبنان - قال النائب ادكار طرابلسي في تغريدة عبر "تويتر": "ان احد اسباب الازمة هو الصراع على النفط، وحماية النفط سيكون سببا من اسباب الحل، ويجب حماية هذا الحل. والغد سيكون مشرقا وهو لناظره قريب".

Image result for نقولا متوجها الى رئيس الجمهورية: نناشدك دعوة القضاء لفتح الملفات كافة

نقولا متوجها الى رئيس الجمهورية: نناشدك دعوة القضاء لفتح الملفات كافة

09 تشرين الثاني 2019

لبنان - غرد النائب السابق الدكتور نبيل نقولا عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "منذ 24 يوما ونحن ندور في دوامة مفرغة. اتهامات وأكاذيب وإشاعات ونفي بالجملة. أين القضاء في هذه المعركة؟ ولماذا هذا الصمت المريب والمخيف؟ لماذا لا تحرَّك الملفات على اعتبار أن ما يحصل لا يرقى الا بالقول عنه أنه هرج ومرج وذر للرماد في العيون، ولا يعدو كونه عراضات اعلامية أمام وسائل الاعلام، إذ لم نر حتى الآن أي توقيف احتياطي لمختلس أموال عامة ولا أي قرار قضائي بالحجز الاحتياطي على ودائع بعض من استغل منصبه لمنفعته الخاصة؟ فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لا يمكن ترك الأمور على ما هي عليه! نتمنى عليك ونناشدك دعوة مجلس القضاء والقضاة المختصين الى القصر الجمهوري، لحثهم على العودة الى ضمائرهم ووطنيتهم والعمل بجدية بعيدا من أي تدخل سياسي سافر لفتح جميع الملفات، وليقدم المتخاذل استقالته رأفة بالوطن والناس إفساحا في المجال لآخرين على استعداد للقيام بهذه المهمة. شكرا فخامة الرئيس".

Image result for صحناوي: كل خبر مفبرك رصاصة في صدر الحقيقة والوطن

صحناوي: كل خبر مفبرك رصاصة في صدر الحقيقة والوطن

09 تشرين الثاني 2019

لبنان - قال النائب نقولا صحناوي عبر "تويتر": "‏أستنكر وأتضامن مع اي ناشط أو سياسي تستهدفه الأخبار المفبركة (fake news) حتى ولو كان خصما في السياسة.

كل خبر مفبرك هو رصاصة في صدر الحقيقة وفي صدر الوطن بهدف تضليل الرأي العام.

بالتعاون نحمي الوطن والحلم" .