أخبار لبنانية: الوضع المصرفي غدا بين الرئيس عون وسلامة وجمعية المصارف





الوضع المصرفي غدا بين الرئيس عون وسلامة وجمعية المصارف

08 تشرين الثاني 2019

دعا رئيس الجمهورية ميشال عون إلى اجتماع يعقد بعد ظهر غد السبت في قصر بعبدا يضم حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ورئيس جمعية المصارف في لبنان سليم صفير وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وذلك في إطار الاتصالات التي يقوم بها رئيس الجمهورية لمعالجة الوضع المصرفي في البلاد في ضوء التطورات التي يشهدها، ولعرض السبل الكفيلة بمعالجة الوضع القائم.

 Image result for ‫جورج عطا الله: الجميع تجاهل البيان الأوروبي عن ضرورة تأمين اندماج اللاجئين وتوظيفهم في المجتمعات المضيفة‬‎

جورج عطا الله: الجميع تجاهل البيان الأوروبي عن ضرورة تأمين اندماج اللاجئين وتوظيفهم في المجتمعات المضيفة

08 تشرين الثاني 2019

لبنان - غرد النائب جورج عطا الله عبر حسابه على موقع "تويتر": "‏بكل طلبات الثورة ما سمعنا شي عن إلزامية عودة النازحين السوريين على سوريا والأنكى انو الكل تجاهل البيان الأوروبي عن ضرورة تأمين اندماجن وتوظيفن بالمجتمعات المضيفة. شباب هيدا قبل كل الطلبات: كلن يعني كلن. وشو ما كلفنا وشو ما كانت النتيجة مش رح نسمح فيه اتفاق قاهرة تاني ما بيمرق".

 Image result for ‫بستاني دعت وسائل الاعلام الى مرفأ بيروت غدا لمتابعة موضوع وصول الدفعة الثانية من معدات الحفر في البلوك 4‬‎

بستاني دعت وسائل الاعلام الى مرفأ بيروت غدا لمتابعة موضوع وصول الدفعة الثانية من معدات الحفر في البلوك 4

08 تشرين الثاني 2019

لبنان - اعلن المكتب الاعلامي في وزارة الطاقة في بيان، انه "دحضا للشائعات التي تناولت وصول الدفعة الثانية من المعدات المخصصة للحفر في البلوك رقم 4 الى مرفأ بيروت، تدعو وزيرة الطاقة والمياه ندى بستاني خوري وسائل الإعلام لملاقاتها الى مرفأ بيروت غدا السبت 9 الحالي، الساعة الحادية عشرة صباحا".