زهور مراد رزق... أعطت وضحت ورحلت





زهور مراد رزق... أعطت وضحت ورحلت

فقدت الجالية اللبنانية سيدة فاضلة جليلة المرحومة زهور مراد رزق، أرملة المرحوم توفيق رزق من بلدة رأس بعلبك. وقد ترك خبر وفاتها حزناً كبيراً في نفوس العائلة والاقرباء والانسباء.

كثيرون عرفوا (أم مايكل) السيدة المؤمنة التي أعطت وضحت بصمت حيث أصبحت مثالاً يحتذى به في الإيمان والخير والإنسانية.

ان عطاءاتها لا تمحى من الذاكرة، فهي الأم التي أنجبت وربت مع رفيق دربها المرحوم توفيق عائلة نشأت على أنبل الصفات والأخلاق والمزايا وعائلتها اليوم هي خير مثال في مجتمعنا.

وفور انتشار خبر نعيها بدأ أبناء الجالية الاتصال بالعائلة والوقوف الى جانب ابنائها: مايكل رزق وعائلته وجو رزق وعائلته، جوزفين زوجة خليل دروبي، جانيت زوجة نبيل رحمة وأوديت زوجة جونيثان شحادة وعائلاتهم.

وفي هذا المصاب الجلل تتقدم إدارة "الميدل إيست تايمز" من افراد العائلة الكريمة وتخص بالذكر ولدها مايكل رزق (مسؤول العلاقات الدولية في غرفة التجارة الاسترالية اللبنانية)، وولدها جو رزق (مدير عام البنك العربي استراليا)، وافراد العائلة الكريمة والانسباء بأحر التعازي سائلين الله الرحمة الواسعة للفقيدة والصبر والعزاء لهم.

وتتقبل العائلة التعازي يومي الثلاثاء والاربعاء بتاريخ  18، 19حزيران 2019 من الساعة 6 مساءً حتى 9 مساءً، وذلك في قاعة كنيسة القديس يوحنا للروم الكاثوليك في غرينكير على العنوان التالي:

80 Waterloo Road Greenacre.

وستقام مراسم الدفن يوم الخميس بتاريخ 20 حزيران الساعة 10 صباحاً، في كنيسة مار شربل بانشبول.