Yours الرسالة التسويقية الجديدة لبنك سدني





Yours الرسالة التسويقية الجديدة لبنك سدني

أعلن بنك سدني عن الإطلاق الرسمي لرسالة المؤسسة الجديدة: Yours" "

وعن الرسالة التسويقية الجديدة قال المدير العام لبنك سدني السيد ميلتوس ميكايلاس "نعمل دائما في ضوء قيمنا الأساسية وهذه الرسالة الجديدة، Yours" "، أردناها انعكاسا وترجمة لقناعتنا ونهجنا بأن علاقة كل زبون مع بنك سدني تبدأ بما هو أكبر من مجرد بيع منتج أو تقديم الخدمات المصرفية - نحن ملتزمون ببناء علاقة وطيدة وشخصية مع كل زبائننا".

"لقد كانت فترة تحول بالنسبة لبنك سيدني، وهذه الرسالة الجديدة تعكس هذا التطور والنمو. تتكوّن عائلة بنك سدني من جميع الفرقاء والموظفين، وفي نهاية المطاف هم من يمثلوننا حقا."

"نريد أن يكون التعامل مع بنك سدني مرادفا للمضي قدمًا - نحو منزلك ومدخراتك ومستقبلك."

وختم ميكايلاس قائلا "نتطلع نحو مزيد من النمو على المديين القصير والبعيد. في بنك سيدني ، تمتد علاقتنا بك إلى ما هو أبعد من الخدمات المصرفية، نحن ملتزمون بمنزلك وعملك ومستقبلك."

إذا كنت موفر شخصي أو مالك شركة صغيرة أو متوسطة أو مقاول أو تاجر دولي، يقدم بنك سدني علاقة مصرفية فريدة من نوعها يعززها التزام المصرف الدائم بالانفتاح وإمكانية الوصول لتحقيق أهدافك. يوفر بنك سدني لجميع عملائه إمكانية الوصول المباشر إلى فريقنا من الخبراء المصرفيين. وهذه العلاقة المصرفية الشخصية مع زبائننا ساهمت بصنع وتطوير المنتجات التي تتلقاها والتي أتت نتيجة لمعرفتنا وخبرتنا التنافسية - وأعطتنا فهمًا أعمق لاحتياجاتك الشخصية.

عروضنا تستمر بالتطور معك إذ نسعى دائمًا لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملائنا الأوفياء من خلال منتجات مصرفية جديدة وتنافسية، لتبقى راحة البال الخاصة بزبائننا في طليعة أولوياتنا، لا سيما مع السجل المتميز لجودة الائتمان والرأسمال القوي الذي يمكنّك التمتع بضمان إضافي.

إن مجتمعاتكم المحلية - التي تشكل نسيج المجتمع الاسترالي - مهمة جدا بالنسبة لنا، فنحن نفتخر بالتزامنا بالتنوع والشمول والتعليم، والذي يمكن رؤيته من خلال سجلنا الرائع لدعم المبادرات المحلية على كافة الأصعدة.

في بنك سيدني، تمتد علاقتنا بك إلى ما هو أكثر من شؤونك المصرفية والمالية. نحن ملتزمون بمنزلك وعملك ومستقبلك.