تكاليف المعيشة





تكاليف المعيشة

رئيسة ولاية نيو ساوث ويلز، السيدة غلاديس بيريجيكليان

لا يوجد مكان أفضل من ولاية نيو ساوث ويلز للوظائف ونوعية الحياة وفرص تحصيل العلم. لكن بالرغم من متانة الاقتصاد في نيو ساوث ويلز فإن العائلات ترزح تحت ضغوطات كبيرة تتعلق بتكاليف المعيشة؛ لذلك وضعت الحكومة التي أرأسها عدداً من المبادرات لخفض تكاليف المعيشة عنكم وعن أفراد عائلاتكم.

تشمل هذه المبادرات أمور اً مثل تسجيل السيارات مجانا للسائقين الذين ينفقون ما معدله 25 دولاراً في الأسبوع لقاء رسوم عبور الطرقات السريعة، مما يعني توفير ما يصل إلى 729 دولاراً وفقا لنوع السيارة التي يقودها السائق.

ويسرني إطلاعكم على مبادرة أخرى تتيح لسكان الولاية أخذ موعد مع Service NSW لمعرفة المرتجعات والتخفيضات التي تستحق لعائلاتهم من ضمن ال 40 مرتجعا وتخفيضا حكومي ا المتوافرة.

على سبيل المثال يمكن أن تتأهل العائلة النموذجية في سدني التي لديها طفلين إلى توفير أكثر من 1500 دولار عبر حسومات في تكاليف فواتير الكهرباء وقسائم برنامج "الأطفال النشيطين" ووفورات في التأمين الإلزامي ضد الغير من خلال خفض سعر التأمين ومرتجع وتسجيل مجاني للسيارة من خلال برنامج الإعانة الخاصة برسوم عبور الطرقات السريعة.

ويمكن أن يتأهل الأزواج الذين يتلقون معاش السن لتوفير حوالي 2000 دولار من خلال مرتجعات فواتير الكهرباء ووفورات في التأمين الإلزامي ضد الغير وبرنامج استبدال الأدوات الكهربائية ومرتجعات فواتير المياه للمحالين على المعاش ومرتجعات سكان المنازل ذوي الدخل المنخفض وتسجيل السيارات مجانا للمحالين على المعاش.

يمكن الآن حجز موعد مع "خدمة مواعيد تكاليف المعيشة" على موقع Service NSW . تسهّل هذه الخدمة على العائلات والأفراد في نيو ساوث ويلز إمكانية توفير مئات الدولارات.

بإمكان سكان الولاية زيارة موقع "خدمة مواعيد تكاليف المعيشة" عبر الموقع التالي:

living-https://www.service.nsw.gov.au/transaction/cost أو الاتصال على الرقم 1377 88 أو أخذ موعد مع اختصاصي في تكاليف المعيشة.