أكد أهمية المسؤولية الكبيرة التي يحملها هؤلاء الضباط على عاتقهم... داعياً المولى عز وجل ان يديم على الكويت الغالية نعمة الأمن والأمان والعزة...

وزير الدفاع يقلد مجموعة من الضباط رتبهم بعد صدور المرسوم الأميري بتوليتهم




وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح بين الضباط الجدد بعد تقليدهم رتبهم

وزير الدفاع يقلد مجموعة من الضباط رتبهم بعد صدور المرسوم الأميري بتوليتهم

12/04/2021

الكويت - قلد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح اليوم الاثنين مجموعة من الضباط الجدد رتبهم بعد صدور المرسوم الأميري بتوليتهم ضباطا في الجيش الكويتي.

وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحفي ان مراسم التولية بدأت بقراءة المرسوم الأميري ثم قام وزير الدفاع بتقليد الضباط الجدد رتبهم حيث أدوا بعد ذلك القسم القانوني.

وأعرب الشيخ حمد الجابر في كلمة له بهذه المناسبة عن تهنئته للضباط وحصولهم على ثقة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بتوليتهم ضباطا في الجيش الكويتي.

ودعا الضباط الجدد الى المحافظة على قسمهم والعمل بكل إخلاص وتفان لخدمة البلاد والمحافظة على مصالحه ووضع أمنه والذود عنه نصب أعينهم.

وأكد أهمية المسؤولية الكبيرة التي يحملها هؤلاء الضباط على عاتقهم والأمانة العظيمة التي توجب عليهم استشعارها والاستعداد للقيام بواجباتها عبر التسلح بالعلم والتدريب والانضباط والمضي قدما في استكمال مسيرة من سبقوهم من منتسبي القوات المسلحة الذين سطروا أروع صور التضحية والبذل والفداء في سبيل حفظ أمن الوطن واستقلاله والذود عن سيادته وترابه.

ودعا المولى عز وجل ان يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما وسدد على طريق الخير خطاهم.

حضر مراسم التقليد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصالح الصباح ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ فهد جابر العلي الصباح ونائب رئيس الأركان العامة الفريق الركن فهد الناصر وعدد من كبار القيادات بوزارة الدفاع.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط