يتميز المبنى بواجهة معمارية رائعة ويعتبر نموذجا متطورا في التصميم والتنفيذ وهو من المباني العصرية في البلاد.

وزير (الخدمات): مبنى (الطيران المدني) الجديد نقلة نوعية في تحديث البنية التحتية للبلاد




وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة لشؤون الخدمات أثناء افتتاحه مبنى (الطيران المدني) الجديد

وزير (الخدمات): مبنى (الطيران المدني) الجديد نقلة نوعية في تحديث البنية التحتية للبلاد

17/02/2021

الكويت - قال وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة لشؤون الخدمات الدكتور عبدالله معرفي اليوم الأربعاء إن مبنى (الطيران المدني) الجديد يعتبر نقلة نوعية في تحديث البنية التحتية لقطاع الطيران المدني في البلاد.

وأضاف الوزير معرفي في تصريح للصحفيين على هامش افتتاحه المبنى الاداري الجديد بحضور رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود الصباح أن المبنى سيوفر بيئة مناسبة ومتطورة لخدمة موظفي (الطيران المدني).

ولفت إلى أن المبنى يتميز بواجهة معمارية رائعة ويعتبر نموذجا متطورا في التصميم والتنفيذ وهو من المباني العصرية في البلاد.

وأعرب عن الشكر والتقدير لجميع من ساهم في انجاح هذا المشروع سواء العاملون في (الطيران الدني) وعلى رأسهم الشيخ سلمان الحمود الصباح والمقاول المنفذ للمشروع والمكتب الاستشاري وجميع الجهات الحكومية ذات الصلة.

من جانبه قال المتحدث الرسمي للطيران المدني سعد العتيبي في كلمته الافتتاحية للحفل إن المبنى الجديد يعتبر مفخرة تضاف إلى سلسلة المشاريع التطورية التي يشهدها قطاع الطيران المدني في الكويت.

وأوضح العتيبي أن المبنى الإداري يحتوي على تسعة طوابق إضافة إلى دور السطح والسرداب الأول والسرداب الثاني بمساحة إجمالية 44ر67799 متر مربع ويحتوي على العديد من الخدمات المختلفة التي تلبي احتياجات مستخدمي المبنى من موظفين ومراجعين.

وبين أن المبنى يتسع لاستيعاب عدد 1570 موظفا ويتميز المبنى بواجهة معمارية وحيدة وفريدة في البلاد.

وأكد أن مشروع المبنى الجديد سيحقق بإذن الله نقلة نوعية لتطوير الأداء العام في منظومة الطيران المدني وسيوفر البيئة المناسبة للموظفين بفعالية أكبر وإنتاجية أعلى.

وأعرب عن جزيل الشكر والامتنان لكل من شارك وساهم في انجاز هذا الصرح المميز "ونخص بالذكر الجهات الحكومية المعنية وكذلك الشركة المنفذة والمكتب الاستشاري للمشروع".

ويتكون مبنى الإداري الجديد من أربعة مباني رئيسية هي المبنى الرئيسي ومبنى مواقف للسيارات ومبنى محطة الإطفاء المركزية ومبنى محطة الإطفاء الغربية.

ويحتوي المبنى على تسعة طوابق إضافة إلى دور السطح وسردابين كما يحتوي على العديد من الخدمات المختلفة لموظفي (الطيران المدني) والمراجعين.









 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط