دومينيك بيروتيت: "توضح الميزانية أن الحكومة تخطط لاتباع نهج حكومي شامل مهم لتمهيد الطريق نحو التعافي بعد الجائحة"

أبرز ملامح ميزانية نيو ساوث ويلز 2020-21 الصادرة عن وزير الخزانة دومينيك بيروتيت

"تركز ميزانية هذا العام على الإنفاق في بيئة الديون منخفضة الفائدة"، قال وزير الخزانة في نيو ساوث ويلز دومينيك بيروتيت.




أبرز ملامح ميزانية نيو ساوث ويلز 2020-21 الصادرة عن أمين الخزانة دومينيك بيروتيت

17/11/2020

تم تسليم ميزانية NSW 2020-21 من قبل أمين الخزانة Dominic Perrottet. قال في خطابه عن الميزانية: "كان عام 2020 صاخبًا".

تركز ميزانية هذا العام على الإنفاق في بيئة الديون منخفضة الفائدة بهدف مركزي هو وضع نيو ساوث ويلز في أقوى وأسرع عودة بعد كوفيد 19.

"توضح الميزانية أن الحكومة تخطط لاتباع نهج حكومي كامل مهم لتمهيد الطريق نحو التعافي بعد الجائحة ، مع اتخاذ كل محفظة إجراءات تحفيزية مستهدفة."

فيما يلي بعض النقاط البارزة الرئيسية.

إصلاح رسوم الطوابع

ستسمح الإصلاحات للمشترين بالانسحاب من رسوم الدمغة لضريبة ملكية سنوية منخفضة.

الطاقة والبيئة

تم تخصيص عدد من المنح بقيمة 50 مليون دولار لتسريع تطوير مشاريع الطاقة المائية في نيو ساوث ويلز. يستغرق تسليم هذه المشاريع الضخمة حوالي ثماني سنوات، والتي ستدعم حوالي 3000 ميغاواط من سعة الطاقة الجديدة وتساعد في الحفاظ على شبكة NSW أكثر موثوقية.

ستحصل المتنزهات الوطنية على تمويل بقيمة 3.9 مليار دولار على مدى السنوات الأربع المقبلة. ومن ضمن هذا المبلغ، سيتم تخصيص 57 مليون دولار للرد على استفسار حول حرائق الغابات في نيو ساوث ويلز، بما في ذلك تحسين إدارة الحرائق الثقافية للسكان الأصليين.

في قطاع الزراعة، تم إنفاق 36.1 مليون دولار على الأمن البيولوجي للتخفيف من الانفجار الأخير في نشاط الأعشاب الضارة والآفات.

البنية التحتية الاجتماعية

كجزء من خطة الحكومة للتعافي من كوفيد، ستتم إضافة 900 مليون دولار إلى ميزانية الإسكان الاجتماعي، مما يخلق آلاف المنازل الجديدة وما يصل إلى 3000 وظيفة.

المناطق

سيتم استثمار تاريخي بقيمة 2.7 مليار دولار في البنية التحتية العامة الإقليمية والتعليم وجهود التعافي. كما سيتم إنفاق 900 مليون دولار من هذا المبلغ على أعمال رأس المال الصحي والمستشفيات الإقليمية والمرافق الصحية.

بنية تحتية

وسيركز خط أنابيب للبنية التحتية بقيمة 107 مليار دولار على مشاريع جاهزة للجرافات والمفكات لخلق فرص العمل ودعمها.

التخطيط

الملكية والبنية التحتية هي ركيزة أساسية في رؤية الحكومة للتعافي الاقتصادي والنمو. كما تم التعهد بتقديم 240 مليون دولار أخرى لهذه السنة المالية، و 570 مليون دولار على مدى السنوات الأربع المقبلة، من أجل إنشاء نظام تخطيط أكثر دقة وتوقيتًا وشفافية.

التعليم

تخصيص الميزانية في مجال التعليم سيركز على التعافي من مرض كوفيد -19 للأطفال والطلاب والأسر. وستكون الحضانة المجتمعية المجانية متاحة لمدة 12 شهرًا، كما سيتم إنفاق 337 مليون دولار لتوفير مدرسين لكل مدرسة عامة واختيار مدارس غير حكومية في عام 2021 للتخفيف من الاضطرابات التي يسببها الوباء.

المواصلات

بحلول عام 2024 ، سيكون لسيدني 31 محطة مترو ونظام سكك حديدية مستقل بطول 66 كيلومترًا. وسيستمر الالتزام القياسي البالغ 14 مليار دولار من الحكومة في هذه الميزانية لمتابعة تقديم التطورات المتغيرة للمدينة في مجال البنية التحتية والمواصلات.

حكومة محلية

سيتم توزيع 200 مليون دولار إلى 128 مجلس بلدية في نيو ساوث ويلز للبنية التحتية والمرافق والخدمات.

خدمات

سيؤدي الاستثمار القياسي في الخدمات الرقمية إلى استمرار توسع تطبيق الخدمات في نيوساوث ويلز بسرعة. ومن أبرز مزايا هذا القطاع 240 مليون دولار على مدى ثلاث سنوات لاستثمارات الأمن السيبراني.

مساحات عامة

يركز هذا القطاع على الصيف الآمن لفيروس كوفيد، حيث تبلغ قيمته 1.3 مليون دولار لدعم المجالس بالتحديث والأفكار لجذب الناس إلى مراكز البيع بالتجزئة والقرى والأماكن العامة، مما يحفز الانتعاش الاقتصادي.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط