أشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة خلال هذه المرحلة الاستئنافية

رئيس (الطيران المدني) يتفقد سير العمل بالمطار في اليوم الأول لاستئناف الرحلات التجارية




رئيس (الطيران المدني) يتفقد سير العمل بالمطار

رئيس (الطيران المدني) يتفقد سير العمل بالمطار في اليوم الأول لاستئناف الرحلات التجارية

01/08/2020

الكويت - قام رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اليوم السبت بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل في اليوم الأول من خطة إعادة تشغيل الرحلات التجاري بمطار الكويت الدولي.

وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح صحفي على هامش الجولة إن انطلاق اليوم الأول للمرحلة الأولى لخطة استئناف الرحلات التجارية نجح بتكاتف وتعاون جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي.

وأضاف أن اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية بالمطار اتخذت كل الإجراءات اللازمة لتنفيذ الخطة المعتمدة لاستئناف التشغيل وفق الاشتراطات الصحية المطلوبة بناء على قرار مجلس الوزراء في 29 يونيو الماضي بعودة التشغيل التجاري بشكل تدريجي.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة خلال هذه المرحلة الاستئنافية وهو ما كان له دور محوري وواضح لمواجهة جائحة كورونا المستجد (كوفيد 19) في مختلف المجالات والقطاعات مثمنا الجهود المبذولة من طواقم (الصحة) في مطار الكويت الدولي.

وأهاب بجميع المسافرين والعاملين في مباني المطار بضرورة الالتزام بالضوابط الصحية والارشادات التي تصدر سواء من وزارة الصحة او الإدارة العامة للطيران المدني.

ونوه بجهود جميع العاملين في الجهات الحكومية التي شاركت في خطة إعادة التشغيل التجاري وعلى رأسها وزارة الداخلية ووزارة الخارجية ووزارة المالية والإدارة العامة للجمارك والامانة العامة للتخطيط متوجها بالشكر أيضا لجميع الموظفين في الإدارة العامة للطيران المدني وجميع شركات الطيران ومقدمي الخدمة في مطار الكويت الدولي.

ورافق الشيخ سلمان الحمود في جولته المدير العام للطيران المدني يوسف الفوزان والوكيل المساعد لشؤون المنافذ اللواء منصور العوضي وعدد من مسؤولي الجهات العاملة في المطار.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط