إجراءات تحفيزية تسمح للإفراد بمواجهة الضغوطات المالية

Image result for Berejiklian:

برجيكليان: "لا أريد أن أكون مثالا آخر لحكومة لم تفعل ما يجب عليها في الوقت المناسب."




برجيكليان: "لا أريد أن أكون مثالا آخر لحكومة لم تفعل ما يجب عليها في الوقت المناسب." 

24/3/2020

سيدني: سجلت ولاية نيو ساوث ويلز ١٤٩ حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية في أعلى زيادة يتم تسجيلها في يوم واحد منذ تفشي الوباء.

وبذلك يرتفع إجمالي الحالات المؤكدة في الولاية إلى ٨١٨ حالة، بحسب السلطات الصحية في نيو ساوث ويلز. وتعتبر الولاية هي الأكثر تضررا بتفشي الوباء في البلاد، حيث تم تسجيل ست حالات وفاة فيها من أصل سبعة على المستوى الوطني.

ووصفت رئيسة الولاية غلاديس بريجيكليان الزيادة أنها "كبيرة" وحذرت الناس من عدم التعامل مع إجراءات عزل أنفسهم بجدية: "يجب أن نضع انتشار الوباء تحت السيطرة، وهذا بالضبط هو أكثر الأوقات ضرورة لفعل ذلك."

وقالت بريجيكليان إن حكومة الولاية ستطبق غرامات قاسية على من لا يلتزم بالتعليمات مؤكدة: "لا أريد أن أكون مثالا آخر لحكومة لم تفعل ما يجب عليها في الوقت المناسب." 

واعتبارا من صباح الثلاثاء كان هناك ١٣ مريضا موجودين في وحدات العناية المركزة في حالة حرجة بسبب الفيروس. وناشدت كبيرة المسؤولين الصحيين في الولاية الدكتور كيري تشانت أي شخص عائد من الخارج أن يلتزم بإجراءات العزل لمدة ١٤ يوما.

وقالت الدكتورة تشانت "رأينا تزايد الحالات بشكل كبير بين العائدين مؤخرا من الخارج ومن الضروري لحماية المجتمع الأوسع وأحبائكم الحفاظ على العزل الاجتماعي."

وحتى الآن تم تأكيد أكثر من ١٧٠٠ حالة في جميع أنحاء أستراليا، بينما أغلقت ولايات كوينزلاند وتازمانيا وجنوب أستراليا ومقاطعة أراضي الشمال حدودها أمام المسافرين عبر الولايات.

 Image result for السماح لبعض الأستراليين بسحب 20 ألف دولار من مدخراتهم التقاعدية

السماح لبعض الأستراليين بسحب 20 ألف دولار من مدخراتهم التقاعدية

أعلنت الحكومة الفيدرالية أمس عن منح الأستراليين إمكانية الوصول المبكر إلى 20000 دولار من راتبهم التقاعدي في محاولة طارئة لمساعدة  الذين يعانون مالياً خلال أزمة فيروس كورونا.

وكشفت الإجراءات الجديدة التي أعلنت عنها الحكومة الفيدرالية كجزء من حزمة التحفيز الاقتصادية بقيمة 66 مليار دولار صباح الأحد، والتي بموجبها تسمح للأفراد الذين يواجهون ضغوطًا مالية بسبب المرض بالحصول على 10000 دولار في العام المالي 2019-2020 و 10000 دولار أخرى خلال 2020-2021.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط