مبادرة عظيمة من طوني بورك وجهاد ديب وكوستيس

جنباً إلى جنب – نداء لمكافحة الحرائق




مبادرة عظيمة من طوني بورك وجهاد ديب وكوستيس

جنباً إلى جنب – نداء لمكافحة الحرائق

15/1/2020

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: بادر كلّ من النائب عن واتسون طوني بورك والنائب عن كاتيربوري صوفي كوتسيس والنائب عن لاكيمبا جهاد ديب إلى إطلاق حملةٍ بعنوان (جنباً إلى جنب): المجتمع يقف إلى جانبكم، وهو موقع ويب وصفحة على الفيسبوك تعرض المساهمات الجمّة التي يقوم بها المجتمع المحلي لضحايا حرائق الغابات ورجال الإطفاء والحياة البرّية.

وسيكون الموقع بمثابة مركزٍ للمعلومات من شأنه أن يربط مجتمعنا بالمجتمعات المتضررة من حرائق الغابات والمنظمات التي تقبل التبرعات. 

النائب كوستيس تتوسط النائبين طوني بورك (يسار) وجهاد ديب

بالنسبة للمجتمعات المتضررة من حرائق الغابات، تعتبر المساعدة المستمرة خلال الأشهر المقبلة على قدر أهمية المساعدة الفورية.

وفي هذا السياق أيضاً، سيعقد اجتماعٌ يضم نواب من الولاية وقيادات من المجتمع للبحث في المشاريع الطويلة الأجل للمجتمعات المتضررة من أزمات حرائق الغابات واتخاذ القرارات بهذا الشأن.

ستتوفر المزيد من المعلومات حول كيفية المساهمة بهذا المشروع الطويل الأجل على موقع (جنباً إلى جنب) أو (Side By Side): مجتمعنا يقف إلى جانبكم الذي سيتم إطلاقه قريباً.

وتوجه طوني بيرك بالشكر للمتطوعين من مختلف منظمات المجتمع المحلي على استجابتهم السريعة للمساعدة في أزمة حرائق الغابات سواء لجهة جمع التبرعات المطلوبة بشدة أو توفير الضروريات للمناطق المتضررة.

صورة جماعية للمشاركين

أما النائب صوفي كوستيس فأعربت عن شكرها الكبير لرجال الإطفاء والمتطوعين لجهودهم الاستثنائية رغم المآسي العديدة وفقدان الأرواح وتشريد الناس.

بدوره شدّد النائب جهاد ديب على أنهم من المجتمعات المحظوظة لكونهم آمنين من الحرائق مؤكداً في المقابل على التزامهم كمجتمع بالوقوف إلى جانب المجتمعات الأخرى الأقل حظوة ومساعدتهم.  

 

النائب طوني بورك والزميل كميل شلالا







 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط