الميدل إيست تايمز تعزّي بوفاة السلطان قابوس

رحيل السلطان قابوس خسارة كبرى للعالمين العربي والعالمي




رحيل السلطان قابوس خسارة كبرى للعالمين العربي والعالمي

 بعث رئيس تحرير "الميدل ايست تايمزالدولية" كميل شلالا، ببرقية تعزية بوفاة السلطان قابوس بن سعيد هذا نصها:

"تلقينا  خبر رحيل جلالة السلطان قابوس بن سعيد بحزن عميق وآسى كبير، حيث كان له مكانة خاصة في قلوبنا نحن في استراليا، ونشارك سلطنة عمان حكومة وشعباً في هذا المصاب الجلل، حيث إن جلالة السلطان قابوس الذي صنع النهضة العمانية وركّز على تنمية الإنسان العماني... وكان أيضاً جسراً للسلام والخير بين الشرق والغرب. ونحن كلبنانيين استراليين لن ننسى مواقف السلطان قابوس، في كل أزمة ومحنة وظروف صعبة، خاصة خلال الحرب الاهلية التي اجتاحت لبنان.

في هذا المصاب الجلل، نبعث بتعازينا الحارة الى جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور والأسرة الحاكمة في سلطنة عمان والحكومة العمانية وكافة الإدارات الرسمية والشعب العماني الوفي، على رحيل المغفور له السلطان قابوس، الذي نعتبره خسارة كبرى للعالمين العربي والعالمي، حيث كان دوماً يعمل من اجل إحلال السلام والاستقرار والخير بين كل الأمم.

نحن في إدارة "الميدل ايست تايمز الدولية"، نشاطر وزير الإعلام في سلطنة عمان معالي د. عبد المنعم بن منصور الحسني، مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية معالي عبد العزيز الرواس، وكيل وزارة الاعلام سعادة علي الجابري وقنصل عام السلطنة في استراليا سعادة د. حمود بن عامر الوردي، وكل الشعب العماني، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الراحل الكبير السلطان قابوس بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته».   إنّا لله.. وانّا اليه راجعون.

سيدني 11/1/2020

                                                          كميل شلالا

                                                          رئيس التحرير





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط