قداس وجناز عن روح الفقيدة ديبي غصين سلامة في سيدني

المطران طربية: " الزرع الصالح أي زرع كلمة الله التي تكبر وتنمو في نفوسنا لنعيش نعمة الإيمان..."




قداس وجناز عن روح الفقيدة ديبي غصين سلامة في سيدني

المطران طربية: " الزرع الصالح أي زرع كلمة الله التي تكبر وتنمو في نفوسنا لنعيش نعمة الإيمان..."

19/10/2019

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: بحضور حشد غفير، ترأس راعي الأبرشية المارونية في استراليا سيادة المطران انطوان شربل طربية، قداسا وجنازا عن روح المغفور لها ديبي غصين سلامة من "حدث الجبة" وشقيقة رجل الأعمال جورج غصين، التي توفيت في لبنان، في كنيسة مار شربل - بانشبول، وعاونه رئيس دير مار شربل الأب شربل عبود ولفيف من الأباء.

حضر القداس والجناز، رئيس المجلس التشريعي في نيوساوث ويلز ونائب رئيس برلمان تحالف الكومنولث المكون من 35 دولة سعادة جون عجاقة، سعادة قنصل لبنان العام في سيدني شربل معكرون، رئيس غرفة التجارة اللبنانية الاسترالية جو خطار، مدير عام البنك العربي استراليا جو رزق، نقيب الاطباء اللبنانيين د. مصطفى علم الدين، رئيس المجلس الماروني طوني خطار، رئيس المؤسسة البطريركية للانماء الشامل في سيدني سركيس ناصيف، مستشار المطرانية المارونية أنور حرب، رئيس المجلس اللبناني المسيحي كميل شلالا، رؤساء وأعضاء بلديات وممثلون عن هيئات حزبية ورجال دين وراهبات، وعائلة الفقيد وأعلاميون.

طربية

وبعد الانجيل، ألقى المطران طربية عظة تحدث فيها عن الزرع الصالح أي زرع كلمة الله التي تكبر وتنمو في نفوسنا لنعيش نعمة الإيمان حيث يعطينا قوة الثبات ومواجهة الصعوبات وتحديات المجتمع... ونشهد به أمام الآخرين. كما وتناول في عظته حياة المرحومة ديبي غصين سلامة، التي تألمت وعانت الكثير بسبب المرض، لكن بقيت قوية ثابتة بوفاء إيمانها وتردد مع (آلامك يا يسوع)، كما وضحت وسهرت على تربية أبنتها الوحيدة (إليانا) بمسؤولية كاملة... وكانت أيضاً أم العائلة (بعد رحيل والدتها أم جورج) بحضور دائم وعطاء ومحبة للقيام بأي عمل لخدمة العائلة وأخوتها والآخرين.

وبعد الجناز تقبلت عائلتها التعازي.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط