)الاعلام) الكويتية: ركنان إعلاميان احتفاء بذكرى لقب (قائد العمل الانساني

)مجلس الوزراء) الكويتي: نعتز بذكرى تسمية سمو الأمير قائدا للعمل الإنساني




سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح مترئسا مجلس الوزراء

)مجلس الوزراء) الكويتي: نعتز بذكرى تسمية سمو الأمير قائدا للعمل الإنساني

09/09/2019

الكويت - أعرب مجلس الوزراء الكويتي اليوم الإثنين عن "الفخر والاعتزاز" بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لتسمية منظمة الأمم المتحدة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه (قائدا للعمل الإنساني) والكويت (مركزا للعمل الإنساني(.

جاء ذلك في البيان الصادر عن مجلس الوزراء عقب اجتماعه الأسبوعي الذي عقد اليوم في قصر السيف برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح إن (المجلس) أعرب في مستهل اجتماعه عن الفخر بهذه الذكرى ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد حفظه الله وللشعب الكويتي بمناسبة حلولها.

واعتبر أن هذه المبادرة الأممية تعد سابقة أولى من نوعها وشهادة بريادة العمل الخيري الكويتي ودوره الفعال في مساعدة المحتاجين في جميع دول العالم بما يعتبر إنجازا مستحقا رسخ مكانة الكويت عاليا في أعرق المحافل الدولية.

وأشار إلى أن هذا "الإنجاز المميز" الذي عزز دعائمه سمو أمير البلاد يتوج المسيرة الطويلة الناصعة للعمل الإنساني والخيري الذي عرفت به الكويت وأهلها منذ القدم. وبادرت الأمم المتحدة في التاسع من شهر سبتمبر عام 2014 بتنظيم احتفالية تكريم غير مسبوقة بمناسبة تسمية الكويت (مركزا للعمل الإنساني) وسمو الأمير (قائدا للعمل الإنساني(.

 

ركن وزارة الاعلام في مجمع 360

)الاعلام) الكويتية: ركنان إعلاميان احتفاء بذكرى لقب (قائد العمل الانساني(

09/09/2019

الكويت - أقامت وزارة الإعلام الكويتية ركنين إعلاميين بمناسبة الذكرى الخامسة لمنح سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لقب (قائد للعمل الإنساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الإنساني(.

وقال مدير إدارة المعارض والإصدارات الإعلامية بالوزارة مسفر الحيان في تصريح صحفي اليوم الاثنين ان الادارة قامت بوضع ركنين اعلاميين (بوث) في مبنى الركاب (تي 4) بمطار الكويت الدولي وفي (مجمع 360) التجاري.

واضاف الحيان ان ادارة المعارض قامت بوضع هذين الركنين رغبة من الوزارة في نقل الفعالية إلى خارج أسوارها لتعزيز المشاركة المجتمعية وتواصلا مع المواطنين والمقيمين.

وذكر انه يتم بالمناسبة توزيع اصدارات توضح الدور الانساني والتنموي لسمو الأمير وتبرز دور الكويت في تقديم المساعدات الى شتى أصقاع المعمورة لمحاربة المجاعات والفقر والكوارث الطبيعية.







 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط