عشاء وداعي للسفير المصري وعقيلته في كانبرا

السفير خيرت لعب دوراً مثمراً خلال وجوده في كانبرا




عشاء وداعي للسفير المصري وعقيلته في كانبرا

السفير خيرت لعب دوراً مثمراً خلال وجوده في كانبرا

كانبرا: أقامت الجالية المصرية حفل عشاء وداع لفخامة الرئيس محمد خيرت وزوجته السيدة أمنية نجم في بيت Pide House التركي في كانبيرا الليلة الماضية.

كان المنظمون هم المهندس طارق الأنصاري، المهندس استشاري وصاحب عمل، والدكتور أشرف غانم، أستاذ مشارك في برنامج الكيمياء بجامعة كانبيرا، ومنى عبد الله، المسؤول الإداري في السفارة السعودية.

في خطاب مؤثر أمام تجمع الشخصيات البارزة في مجتمع كانبيرا المصري ، أبرز السيد الأنصاري الدور البارز الذي لعبه السفير خيرت في تعزيز الروابط الثقافية المصرية الأسترالية ، وسد الفجوات بين الأجيال ، والتنوع الهائل والعرض الذي أظهره في تطوير روابط مهمة بين العديد من المواضيع المجتمع في أستراليا. وذكر "خلال فترة ولايته في كانبيرا ، كان للسفير خيرت وزوجته سياسة البيت المفتوح، وكانا مفرطين وسخيين في استضافته للسياسيين والوزراء على الصعيدين المحلي والخارجي، وأعضاء القيادات الإسلامية والمسيحية القبطية، الموسيقيون، الفنانون والممثلون والشباب وحتى علماء الصواريخ". رداً على ذلك، كان السفير خيرت شنيعًا في التصريح بأنه على الرغم من تعدد الأشخاص الذين ساعدهم في توحيد القيم المجتمعية المشتركة، ما زال يتصور بذل المزيد من الجهد.

أبرز السيد الأنصاري دوره المتميز في كتابة فصل مهم في قصة المجتمع المصري الأسترالي.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط