آخر الأخبار من لبنان

Image result for ‫آخر الأخبار من وطن الارز لبنان‬‎

جان عبيد: أبناء طرابلس ليسوا ذخائر في أسلحة ذئاب السياسة ولا لقمة سائغة على موائد اللئام

عطالله: اللبنانيون المنتشرون كانوا أوفياء لمن استقبلوهم

اللواء عثمان عن ارهابي طرابلس: لا نستطيع أن نقول عنه انسان حتى!

بعد خيم النازحين بدير الاحمر... إعتداء جديد على الدفاع المدني في زحلة




جان عبيد: أبناء طرابلس ليسوا ذخائر في أسلحة ذئاب السياسة ولا لقمة سائغة على موائد اللئام

09 حزيران 2019

لبنان -  دعا النائب جان عبيد، في بيان، إلى "إخراج طرابلس من دائرة التجاذبات السياسية التي تستخدم جرح المدينة وتضحيات الجيش وقوى الأمن الداخلي، في المعارك الشخصية والحزبية".

وأكد أن طرابلس "تحتاج إلى تضامن واحتضان ورعاية، وأبناء المدينة ليسوا ذخائر في أسلحة ذئاب السياسة ولا لقمة سائغة على موائد اللئام".

       Image result for ‫جان عبيد: أبناء طرابلس ليسوا ذخائر في أسلحة ذئاب السياسة ولا لقمة سائغة على موائد اللئام‬‎

وقال: "هذه المدينة الصابرة الصامدة لم تعرف الا التضحية والوفاء، لكن الظلم بات فاجرا والقهر أصبح موجعا، والصرخة صارت مدوية".

وختم: "جلجلة طرابلس صارت مكشوفة، فإما الفعل الطيب للفيحاء الطيبة، أو اتركوها تتألم بصمت. لقد عشنا فيها طفولتنا وفتوتنا وشبابنا. إنها بحق مدينة الإيمان والحرمان وكلاهما كبيران".

    Image result for ‫عطالله: اللبنانيون المنتشرون كانوا أوفياء لمن استقبلوهم‬‎

عطالله: اللبنانيون المنتشرون كانوا أوفياء لمن استقبلوهم

09 حزيران 2019

لبنان - غرد وزير المهجرين غسان عطالله، عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "نعم اللبنانيون اليوم يعانون من مزاحمة اليد العاملة الأجنبية للقمة عيشهم، ونعم التيار الوطني الحر ومؤسسه ورئيسه هم رأس حربة بالدفاع عن هذه الحقوق. واذا كان اللبنانيون قد انتشروا في أصقاع الارض فهم ساهموا في الدول وتطويرها وقدموا لها خبراتهم وكانوا أوفياء للذين استقبلوهم".

                                                                                Image result for ‫اللواء عثمان عن ارهابي طرابلس: لا نستطيع أن نقول عنه انسان حتى!‬‎                  

اللواء عثمان عن ارهابي طرابلس: لا نستطيع أن نقول عنه انسان حتى!

09 حزيران 2019 -

اعتبر المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان أن مئة وثمانية وخمسون عاماً مضى من عمر قوىالأمن، وهي لا تزال العنوان الأبرز لحفظ الأمن وإحقاق الحقّ.

وتوجه للعسكريين وقال: " اليوم نحتفل بعيدكم ،عيد قوى الأمن الداخلي، بعد أسبوع من محاولة الإرهاب مجدداً ضرب الإستقرار الأمني، وكنتم على قدر المسؤولية كما عهدناكم وكانت دماء زملائكم قرباناً جديداً على مذبح الوطن، هذا قدرنا وواجبنا أن نروي أرزنا بدمائنا لنحفظ الأمن والسلام."

وقال عثمان من باحة ثكنة المديرية العامة: "مؤسستنا كانت المدماك الأساس في بناء الدولة اللبنانية،  فهي لم تكن باكورة المؤسسات في محض الصدفة إلا لأن الأمن هو الأساس في كل مجتمع ودولة."

وأكد: "إن مفهوم الأمن بات مختلفاً عن السابق، ولهذا نقوم بتحويل قوى الأمن الداخلي إلى شرطة مجتمعية مبنية على شراكة فعّالة مع كافة شرائح المجتمع لنجعل كلاً منهم جزءاً من منظومة الأمن والأمان."

وأردف عثمان: "أطمئنكم بأن قوى الأمن الداخلي كما كانت دائماً في خندق واحد مع الجيش في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، سنبقى نحن وقيادة الجيش حريصون كل الحرص على حقوقكم المعنوية والمادية المكتسبة بموجب القانون ولن نتهاون بها أبداً."

وفي ملف طرابلس قال عثمان: "نحن نعم قلنا أن ذلك العمل الإرهابي الأخير مرتكبه بالتأكيد يعاني من عدم استقرار نفسي وعنَينا بذلك يقيننا بأن كل من يفكر مجرد تفكير بالقيام بأي عمل إرهابي يهدف إلى القتل والتدمير هو كائن مريض عقلي ونفسي وعصبي ولا نستطيع أن نقول عنه انسان حتى."

 Image result for ‫بعد خيم النازحين بدير الاحمر... إعتداء جديد على الدفاع المدني في زحلة‬‎

بعد خيم النازحين بدير الاحمر... إعتداء جديد على الدفاع المدني في زحلة

09 حزيران 2019 -

غرد النائب ميشال ضاهر عبر حسابه على موقع "تويتر": "تحية لعناصر الدفاع المدني الذين تعرضوا للاعتداء اليوم من قبل المتظاهرين خلال قيامهم بواجبهم لإعادة فتح الطريق والناجم عن حرق الإطارات. عناصر الدفاع المدني ليسوا مكسر عصا لأحد ونستنكر وبشدة هذا الاعتداء".





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط