دراسة جديدة لدعم الإعلام الوطني بجناحيه الرسمي والخاص

وكيل (الإعلام) الكويتية: حريصون على الارتقاء بالإعلام الكويتي إلى آفاق أرحب




وكيل وزارة الإعلام الكويتية بالتكليف محمد العواش خلال اجتماع فريق دراسة التشريعات الإعلامية والقوانين الإعلامية المنظمة للعمل الإعلامي في كافة أدواته ومجالاته

دراسة جديدة لدعم الإعلام الوطني بجناحيه الرسمي والخاص

وكيل (الإعلام) الكويتية: حريصون على الارتقاء بالإعلام الكويتي إلى آفاق أرحب

10/02/2019

الكويت - أكد وكيل وزارة الإعلام الكويتية بالتكليف محمد العواش اليوم الأحد حرص الوزارة على الارتقاء بالإعلام الكويتي إلى آفاق أرحب.

وذكر العواش في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أنه بناء على تعليمات وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري تم تشكيل فريق لدراسة كل التشريعات الإعلامية والقوانين الإعلامية المنظمة للعمل الإعلامي في كافة أدواته ومجالاته.

وأشار إلى حرص الوزارة على أن تكون مخرجات هذا الفريق بالصورة المرجوة حيث تم إشراك مؤسسات المجتمع المدني بهذا الفريق لاسيما جمعية المحامين واتحاد الإعلام الإلكتروني وجمعية الصحافيين.

وكان الفريق المذكور عقد أول اجتماعاته ظهر اليوم برئاسة وكيل وزارة الإعلام بالتكليف ويهدف الفريق بالدرجة الأولى إلى إعادة دراسة كل القوانين الإعلامية سواء الإعلام الإلكتروني أو الإعلام المرئي والمسموع أو قانون المطبوعات والنشر في كل مواده.

وباعتبار أن هناك فترة طويلة مضت منذ تطبيق القوانين المذكورة فقد رأت وزارة الإعلام وبتوجيهات من الوزير أنه حان الوقت لإعادة دراسة تلك القوانين وإعادة النظر فيها لدعم الإعلام الوطني في جناحيه الإعلام الرسمي والإعلام الخاص.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط