الإعلان عن القيَم الجديدة للأراضي في نيو ساوث ويلز




الإعلان عن القيَم الجديدة للأراضي في نيو ساوث ويلز

8 كانون الثاني/يناير 2019

أعلن المقيّم العام في نيو ساوث ويلز اليوم عن قيَم الأراضي فيما يتعلق بكل قطعة أرض في نيو ساوث ويلز. وقيَم الأراضي هي قيَم قطع الأرض فقط كما هي بتاريخ أول تموز/يوليو 2018 .

وقال المقيّم العام بالنيابة مايكل باركر إن مقاولي تقييم مستقلين يقومون بتقييم الأراضي بعد تحليل أكثر من 46000 عملية بيع.

ويتولّى مقيّمون من مكتب عقارات نيو ساوث ويلز بعد ذلك مراجعة التقييمات لأغراض ضبط النوعية.

وعلى العموم فإن قيَم الأراضي ارتفعت في كل الفئات في أنحاء نيو ساوث ويلز، بزيادة بنسبة 4,4 % على إجمالي قيَم كافة الأراضي السكنية.

وقال السيد باركر إن قيَم الأراضي في منطقة سيدني وضواحيها شهدت زيادة بسيطة على وجه العموم بعد عدة سنوات من الزيادات القوية.

سجّلت منطقة وسط سيدني زيادة في قيَم الأراضي السكنية بنسبة 2,1 %، إذ كانت الزيادة في شرق سيدني 3,2 %، وفي منطقة غرب سيدني 3,8 %. وسُجّلت انخفاضات في منطقتَي الحكومة المحلية بكلٍ من كورينغاي (- 3,5 %) وجورجز ريفر (- 3,3 .(%

أما قيَم الأراضي في الريف فقد ارتفعت عمومًا بنسبة 14,3 % نظرًا لاستمرار الإقبال والأسعار القوية للسلع المنتجة هناك.

وسجلّت معظم المناطق زيادات قوية على الرغم من استمرار حالة الطقس الجاف.

وسجّلت قيَم الأراضي الصناعية أكبر زيادة إجمالية على الإطلاق (17,5 %) بسبب عوامل تشمل قربها من البنى التحتية ودعم الأنشطة الصناعية المحلية. وسُجلّت زيادات قوية في مناطق الحكومة المحلية ببلاكتاون (33,1 %) وريف باثرست (28,4 (% والساحل الأوسط (22,2 %) وكمبرلند (53,9 .(%

تعكس قيَم الأراضي وضع سوق العقارات في أول تموز/يوليو 2018 . هذا ولا تشمل قيَم الأراضي قيمة المنازل أو المنشآت الأخرى المقامة عليها.

وشجّع السيد باركر أفراد الجمهور على زيارة الموقع valuergeneral.nsw.gov.au أو الاتصال بمكتب عقارات نيو ساوث ويلز على الرقم 1800 110 038 للحصول على مزيد من المعلومات عن قيَم الأراضي ونظام التقييم.

وقال السيد باركر: "توجد في موقعنا الإلكتروني أحدث قيَم للأراضي فيما يتعلق بجميع العقارات في نيو ساوث ويلز إلى جانب معلومات عن اتجاهات السوق وقيَم نموذجية للأراضي في كل منطقة حكم محلي".

للمزيد من المعلومات تفضّل بزيارة الموقع valuergeneral.nsw.gov.au أو اتصل على الرقم 1800 110 038 .



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط