انتخاب (أمين عام الأمة) الكويتي رئيسا لمجموعة الناطقين بالعربية في (تنفيذية الأمناء العامين)

سمو أمير الكويت يبعث ببرقية تهنئة إلى الأمين العام لمجلس الأمة




سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

سمو أمير الكويت يبعث ببرقية تهنئة إلى الأمين العام لمجلس الأمة

16/10/2018

الكويت -- بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى الأمين العام لمجلس الأمة علام علي الكندري أعرب فيها سموه رعاه الله عن خالص تهانيه باختياره من قبل اللجنة التنفيذية لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات الوطنية رئيسا لمجموعة الناطقين باللغة العربية وذلك على هامش أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي ال139 المنعقد في جنيف متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد لأداء مهام هذا المنصب الرفيع ورفع راية الوطن في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.

بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى الأمين العام لمجلس الأمة علام علي الكندري ضمنها سموه خالص تهانيه باختياره من قبل اللجنة التنفيذية لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات الوطنية رئيسا لمجموعة الناطقين باللغة العربية وذلك على هامش مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي المنعقد في جنيف متمنيا سموه له التوفيق والسداد.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة مماثلة.

 Image result for ‫انتخاب (أمين عام الأمة) الكويتي رئيسا لمجموعة الناطقين بالعربية في (تنفيذية الأمناء العامين)‬‎ 

انتخاب (أمين عام الأمة) الكويتي رئيسا لمجموعة الناطقين بالعربية في (تنفيذية الأمناء العامين)

16/10/2018

جنيف - اختارت اللجنة التنفيذية لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات الوطنية اليوم الثلاثاء الأمين العام لمجلس الأمة الكويتي عضو اللجنة التنفيذية في الجمعية علام الكندري رئيسا لمجموعة الناطقين بالعربية.

وقال الكندري في تصريح صحفي عقب مشاركته في اجتماع اللجنة والمقام ضمن أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي ال139 المنعقد حاليا في مدينة جنيف السويسرية إن اللجنة قسمت المشاركين في الحلقات النقاشية إلى أربع مجموعات.

وأوضح أن المجموعات الأربع تضم الناطقين بالعربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية مشيرا إلى اختياره لرئاسة مجموعة الناطقين بالعربية وتكليفه بتقديم ورقة عمل تتعلق بموضوع التشاور بين الحكومات والبرلمان في حالات الطوارئ.

وذكر الكندري أنه تم اختيار الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي أحمد الظاهري مقررا لهذه المجموعة مبينا أنه سيتم تقديم ورقة العمل باسم الأمناء العامين العرب في الاجتماع المقبل للجنة التنفيذية.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط