وزير الإعلام الكويتي بالإنابة يؤكد عمق العلاقات التاريخية مع مصر




وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الكويتي وزير الإعلام بالإنابة عادل الجارالله متحدثا للصحفيين

وزير الإعلام الكويتي بالإنابة يؤكد عمق العلاقات التاريخية مع مصر

17/07/2018

الكويت - أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الكويتي وزير الإعلام بالإنابة عادل الجارالله اليوم الثلاثاء عمق العلاقات الكويتية - المصرية التاريخية والراسخة التي يرعاها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الجارالله للصحفيين على هامش مشاركته الحفل الذي أقامته السفارة المصرية لدى الكويت بمناسبة الذكرى ال66 لثورة ال23 من يوليو.

وشدد على عمق الشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين الشقيقين في مجالات التعاون الاقتصادي والعسكري والثقافي مؤكدا حرص دولة الكويت على دعم تلك العلاقات.

من جانبه أشاد السفير المصري طارق القوني في كلمة خلال الحفل بعمق العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الشقيقين لافتا إلى أن العلاقات الأخوية شهدت خلال السنوات الأخيرة تطورا كبيرا.

وثمن عاليا مواقف حضرة صاحب السمو أمير البلاد الداعمة لمصر واختيارات شعبها مبينا أن التواصل المكثف بين البلدين لم ولن ينقطع بغية إعادة الاستقرار للمنطقة وحل أزماتها.

ولفت السفير القوني إلى حجم التبادل التجاري بين البلدين والذي يزيد عن ثلاثة مليارات دولار أمريكي إذ تعد دولة الكويت ثالث أكبر مستثمر عربي ورابع أكبر مستثمر أجنبي في مصر.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط