العاهل الاردني يعرب عن تقديره لدعم الدول المشاركة في (اجتماع مكة)

سمو أمير الكويت يستقبل ملك المملكة الأردنية




الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية

سمو أمير الكويت يستقبل ملك المملكة الأردنية

12/06/2018

الكويت - استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر دسمان عصر اليوم أخاه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة والوفد الرسمي المرافق لجلالته وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وذلك بمناسبة زيارته الأخوية للبلاد.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الأخوية الطيبة التي عكست عمق العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة ويعزز العمل العربي المشترك وأهمية التنسيق بين البلدين الشقيقين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك كما تم بحث أهم القضايا وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر اللقاء معالي رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم وأصحاب السمو والمعالي كبار الشيوخ وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.

العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني

العاهل الاردني يعرب عن تقديره لدعم الدول المشاركة في (اجتماع مكة)

11/06/2018

عمان اعرب العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين عن تقديره للدعم الذي قدمته كل من دولة الكويت والمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة للاردن لمساعدته على تجاوز الاوضاع الاقتصادية الصعبة.

وقال الملك عبدالله الثاني في تغريدة على صفحته في (تويتر) " نقدر عاليا الموقف المشرف للاشقاء في المملكة العربية السعودية والكويت والامارات وعلى راسها المبادرة الطيبة من اخي الملك سلمان بن عبدالعزيز تجاه وطننا في ظل التحديات التي تواجهه".

واضاف ان اجتماع مكة المكرمة هو تجسيد حقيقي للايخاء والتضامن العربي قائلا "حفظ الله الامة العربية وحفظ الاردن العزيز".

وكانت دولة الكويت والمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة قد أعلنت امس عن تقديم مساعدات للاردن بقيمة 5ر2 مليار دولار لمساعدته على تجاوز الازمة الاقتصادية التي تشهدها المملكة.

 Image result for ‫العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني‬‎ 



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط