الشيخ ناصر بن صباح الاحمد الصباح يستقبل عددا من وزراء دفاع تحالف محاربة (داعش) ببروكسل

وزير الدفاع الكويتي يحضر إجتماعا للتحالف الدولي ضد ( داعش ) في بروكسل




النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح خلال استقباله وزير الدفاع الامريكي جيمس ماتيس

وزير الدفاع الكويتي يحضر إجتماعا للتحالف الدولي ضد ( داعش ) في بروكسل

بروكسل - حضر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح إجتماع وزراء الدفاع في الدول الأعضاء في التحالف الدولي لمحاربة ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في مقر حلف شمال الاطلسي (ناتو) مساء اليوم الجمعة.

تأتي مشاركة دولة الكويت في الاجتماع ضمن الجهود الدولية في مكافحة (داعش) وتأكيدا على توجيهات القيادة السياسية وحرصها على العمل المشترك مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب والمحافظة على الأمن والاستقرار العالمي.

     Image result for ‫وزير الدفاع الكويتي يستقبل عددا من وزراء دفاع تحالف محاربة (داعش) ببروكسل‬‎    

ويناقش الاجتماع مراجعة خارطة الطريق بشأن الجماعات الإرهابية وفقا لمتغيرات الموقف والمعطيات الحالية لتحقيق التأثير المطلوب على أرض الواقع على كافة الاصعدة وخصوصا بعد ما حققه التحالف الدولي من نجاح في حملته العسكرية والتي أدت إلى إنحسار كبير للتنظيمات الإرهابية وعلى رأسها (داعش) والذي كان نتيجة لاستثمار التعاون الدولي المشترك في مواجهة التحديات والخطر المتنامي للتنظيمات الإرهابية المتطرفة.

وقد قدم الشيخ ناصر في الإجتماع ورقة إيضاحية تبين دور دولة الكويت في تقديم كافة المساعدات الإنسانية للدول المتضررة جراء التنظيمات الإرهابية.

من جانبه أثنى وزير الدفاع الامريكي جيمس ماتيس على دور دولة الكويت في استضافة مؤتمر (إعادة إعمار العراق الدولي).

كما تم الإتفاق على أيدلوجية لمحاربة الإرهاب والتطرف الفكري للحد من الخطر المتنامي من التنظيمات الإرهابية والمحافظة على الأمن والاستقرار العالمي.

وزير الدفاع الكويتي يستقبل عددا من وزراء دفاع تحالف محاربة (داعش) ببروكسل

08/06/2018

بروكسل - استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح في بروكسل اليوم الجمعة عددا من وزراء الدفاع في الدول الاعضاء في التحالف الدولي لمحاربة ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) وذلك على هامش الاجتماع المنعقد في مقر حلف شمال الاطلسي (ناتو) في بروكسل.

وقد استقبل الشيخ ناصر وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد العطية حيث تم خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية ومناقشة الأمور والمواضيع ذات الإهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الشقيقين.

     Image result for ‫وزير الدفاع الكويتي يستقبل عددا من وزراء دفاع تحالف محاربة (داعش) ببروكسل‬‎          

كما استقبل في وقت لاحق من صباح اليوم وزير الدفاع الامريكي جيمس ماتيس حيث تم خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية ومناقشة الأمور والمواضيع ذات الإهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الصديقين.

واستقبل الشيخ ناصر كذلك وزير الدولة لشؤون الدفاع البريطاني جافين ويليامسون حيث تم خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية ومناقشة الأمور والمواضيع ذات الإهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الصديقين.

كما استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الأمين العام لحلف (ناتو) ينس شتولتنبرغ حيث تم خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية ومناقشة الأمور والمواضيع ذات الإهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالتعاون العسكري.

وأكد الشيخ ناصر أن مثل هذه الإجتماعات تأتي ضمن أوجه التعاون المشترك والتنسيق العسكري للوصول الى الهدف المنشود وهو تحقيق التعاون.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط