وزير الشباب الكويتي يدعو للتركيز على البرامج التوعوية للناشئة والشباب




وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري

وزير الشباب الكويتي يدعو للتركيز على البرامج التوعوية للناشئة والشباب

14/05/2018

القاهرة - دعا وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري اليوم الاثنين الى التركيز على البرامج التوعوية للناشئة والشباب في مختلف المجالات لاسيما في مجال الرياضة.

وقال الوزير الجبري في صحفي في ختام أعمال الدورة (41) لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ان الناشئة والشباب يمثلون "الشريحة الكبيرة" في المجتمع الكويتي مضيفا أنهم يتجاوزون نسبة ال68 في المئة.

وأشار في هذا الاطار الى (جائزة الكويت للتميز والابداع الشبابي) والتي تمنح تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بشكل سنوي لعشرة من شباب وشابات الكويت في جميع المجالات.

في سياق آخر أشاد الوزير الجبري بنتائج الاجتماع الذي عقده الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم مع وزراء الشباب والرياضة العرب موضحا ان السيسي أبدى كل الدعم للوزراء العرب لزيادة الفعاليات والانشطة المختلفة التي تهم الناشئة والشباب في القطاعات كافة.

وأضاف أنه أعرب للرئيس السيسي خلال اللقاء عن التهنئة لاعلان القاهرة عاصمة للشباب العربي عام 2018 موضحا أنه تم الاستماع بهذا الصدد الى الكثير من الآراء حول الدورة الشبابية والمشاريع والأنشطة التي تقدمها مصر خلال هذا العام.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط