اللافتة السيئة للإسلام أثناء مظاهرة تطالب بحظر تصدير الماشية الحية




اللافتة السيئة للإسلام أثناء مظاهرة تطالب بحظر تصدير الماشية الحية  "مثيرة للانقسام"

24/4/2018

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: أدانت غرفة التجارة والصناعة العربية الأسترالية  التعليق الكاره للإسلام الذي كتب على لافتة خلال مظاهرة مناهضة لصادرات الماشية الحية في أديلايد ووصفته بالمثير للانقسام.

وكتب المحتجون على اللافتة عبارة "دينكم المثير للاشمئزاز- حكومتنا المقرفة"، وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات التلفاز التي غطت المظاهرة التي شهدتها أديلايد الجمعة الماضي وطالبت بحظر صادرات الماشية الحية.

 Image result for The placard which said ‘your disgusting religion – our disgusting government’ has appeared on social media and in television reporting on the ban live exports protest that was held in Adelaide last Friday.

وتزامنت المظاهرة مع وصول سفينة تصدير تديرها شركة خدمات شحن الماشية، حيث استهدفها النشطاء المناهضون للصادرات الحية للتعبير عن مخاوفهم بشأن استمرار تجارة الماشية أثناء فصل الصيف بمنطقة الشرق الأوسط.

وقال إعلان عن المظاهرة على فيسبوك: "نطالب الحكومة وكافة السلطات بوقف تصدير الحيوانات في شهور الشتاء الأسترالية، وحظر ذهابها إلى حرارة صيف وحشية".

الحملة الاحتجاجية اشتعلت على خلفية الضغط العام السياسي الذي خلقه بث صور فيديو على برنامج "60 دقيقة" من خلال منظمة "أنيمالز أستراليا" وأظهرت مشكلات موت الماشية بسبب الإجهاد الحراري أثناء شحنة تصدير للشرق الأوسط عام 2017.

الشحنة المذكورة من الماشية جاءت معظمها من ولاية غرب استراليا إلى الشرق الأوسط في وقت يتسم بالطلب الشديد جراء عيد الأضحى الإسلامي.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط