الشيخ محمد بن راشد، والشيخ محمد بن زايد يمنحان "ميدالية الشجاعة" لأبطال القوات المسلحة.




الشيخ محمد بن راشد، والشيخ محمد بن زايد يمنحان "ميدالية الشجاعة" لأبطال القوات المسلحة 

منح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى جانبه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر المقام في العين عددا من أبطال القوات المسلحة وسام الشجاعة وذلك لمواقفهم البطولية خلال أداء عملهم في عملية إعادة الأمل في اليمن.

وحيا الشيخان أبطال الإمارات حماة الوطن الذين يسطرون المواقف البطولية والمشرفة لهم ولدولتهم، ويعكسون قيما أصيلة في الإخلاص والإقدام والشجاعة التي يتحلى بها أبناء الإمارات، داعين الله تعالى أن يديم لهم ولرفاقهم العزة والنصر وأن يحفظهم سالمين لأهلهم ووطنهم.

وقلد الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد بحضور الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وسام الشجاعة لكل من الرائد عبدالله سالم راشد اليماحي والنقيب أحمد محمد سعيد البلوشي، والمرشح حسن راشد سعيد حمدون النقبي، ووكيل أول علي فرج عبدالله جابر، والوكيل أحمد إسماعيل سعيد المطروشي، والرقيب أول خالد عبيد محمد الطنيجي، والرقيب عبيد خميس خلفان الزحمي.

من ناحية اخرى، تلقى الشيخ محمد بن زايد رسالة خطية من الملك محمد السادس عاهل المغرب تتصل بالعلاقات وسبل تعزيزها وتطويرها.

وقام بتسليم الرسالة ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي يرافقه محمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية.

ونقل وزير الخارجية والتعاون الدولي المغربي تحيات الملك محمد السادس الى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات والى الشيخ محمد بن زايد وتمنياته لدولة الامارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

واكد الشيخ محمد بن زايد عمق العلاقات الأخوية بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة المغربية والتي تنبع من حرص الشيخ خليفة بن زايد والملك محمد السادس على دعم هذه العلاقات ودفعها الى مزيد من التطور والنماء في كافة المجالات. كما تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات على المستويين الإقليمي والدولي.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط