تواصل الاحتفالات بمناسبة عيد القديس شربل - بانشبول سيدني

كلمة ترحيبية للأب لويس الفرخ بمناسبة يوم المتطوّعين في دير مار شربل   




الكلمة الترحيبيّة للأب لويس الفرخ

بمناسبة يوم المتطوّعين في دير مار شربل

السبت 8 تموز 2017

مساء الخير وسلام المسيح مع الحاضرين المشاركين معنا في صلاة المساء والقداس الإلهي، وسلام المسيح مع إخوتنا المستمعين عبر إذاعة صوت المحبّة التي تنقل لكم مشكورة، تساعيّة عيد القديس شربل مباشرة من كنيسته.

نقدّم الصلاة في هذا المساء من أجل المتطوعيّن Volunteers الذين يعملون في الخفاء كالجندي المجهول، يقدّمون وقتهم وخبراتهم وطاقاتهم وعلاقاتهم للمساعدة في نشاطات كنيستنا المارونيّة والمؤسسات التابعة لها من جمعيات وأخويات وشبيبة وغيرها، يعملون من كل قلبهم خلف الستار بدون أي مقابل لأجل الخير العام وخير الكنيسة.

بإسم راعي الأبرشيّة سيادة المطران أنطوان شربل طربيه والكهنة والرهبان والراهبات، ننحني في هذه المناسبة أمام عطاءاتكم ونقدر لكم أتعابكم ونشكركم على مساهماتكم اللامتناهية وعلى وضع كل طاقاتكم وقدراتكم من أجل إنماء كنيستنا والإعلاء من شأنها لكي تظلّ مرجعاً روحيّاً وقدوة في العطاء والمحبّة والإنفتاح والسلام ومن أجل الحفاظ على هويتنا وخصوصيتنا وتراثنا. ونخصّ بالذكر Maronites on Mission  الذين ساهموا في تحضير هذا اللقاء.

نطلب في هذا المساء من الله تعالى بشفاعة القديس شربل أن يكافىء الجميع ويقدّم لهم الصحّة والقوّة ليكملوا مسيرة العطاء ويبارك عائلاتهم دون أن ننسى من سبقونا الى دنيا الخلود بعد أن تركوا بصمات طيبة وإرثاً ننعّم به بفضل جهودهم وعطاءاتهم. ومسيرة العطاء هذه ستستمرّ بفضل شبيبتنا ومتطوعيننا.

بارك الله فيكم‏ وكافأكم بالخير والصحة والنعمة‏.









 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط